Sunday, July 23, 2006

Just a memory

18-9-2005

I am screaming inside, but guess I cannot be heard ... I am scared to lose myself. In all circumstances, remember that I love you.



من أنا .. ومن أنت ؟ استشهدت بالأمس راحتي واعتقلت ابتهالاتي... غزل الدهر ثوب عيدي الجديد من خيوط معاناتي... غسله بدمعي و نقش عليه زهورا حمراء من دماء صحبتي... استسلم كياني خوفا من غدي، ماذا يخبيء لي غدي؟ أيا طفلة تجوب أعماقي... هلا أخبرتني لم أخشى مستقبلي؟ تحدثي.. لا تصمتي لا تخافي هلا أعلمتني... لم صرتني؟ أمللت البراءة صغيرتي؟ أكرهت سذاجتي؟ أم شاقتك رقصات الموت الغريبة؟ واحيرتاه.. هلا تكلمت؟ قولي لي يا حلوتي.. من أنا و من أنت؟ أنت ماضي.. أنا حاضري أنت الموت و أنا ابتداء موتي.. أنت شمعة ظلمتي أنا دموع دشمعتي... أنت سراب ناظري و أنا طريق سرابي فهل أعود إليك؟ لا لا يعود الزمان عندما يموت حبيبتي فأرجوك ابقي في داخلي.
ســ

0 Comments:

Post a Comment

<< Home